اعلان بالهيدر

LightBlog

"حسام البدرى" امام الطلائع تحت شعر لا بديل عن الفوز


الاهلى اليوم

 تدريبات النادى الاهلى اليوم

بعد فوز الاهلى بكاس السوبر يواجه طلائع الجيش تحت شعار لا بديل عن الفوز.




بدأ الاهلى مساء اليوم معسكره عقب تدريب الفريق اليوم قبل حسم حسام البدرى قائمه النادى الاهلى.

وهذه اول مباره فى الدورى من الجوله الثانيه وكانت نتيجه مباره الجوله الاولى بالتعادل 1/1
واعرب الجهاز الفنى للنادى الاهلى بانه مستعد للقاء تحت شعار "بدايه قويه لنهايه الدورى"

ويبحث النادي الأهلي، الدخول إلي لقاء طلائع الجيش، الثلاثاء علي ملعب الدفاع الجوي، في أول لقاءات الدور الثاني للفريقين، بتشكيلة أساسية تستطيع حسم المواجهة لصالح الفريق، من اجل العودة إلي الصدارة، خصوصا أن الفارق مع المتصدر بات نقطتين فقط، وسيكون علي البدري، إختيار تشكيل متوازن ومن المحتمل أن يدخل بنفس تشكيل لقاء السوبر الأخير.
بات تشكيل لقاء السوبر الماضي أمام المصري البورسعيدي، والذي لعب به المدير الفني، حسام البدري، هو الأقرب لتطبيقه خلال لقاء طلائع الجيش، خصوصا أن كلا الفريقين يتشابها في طريقة اللعب، وإن كانت الدوافع مختلفة، فلقاء السوبر كان لقاء بطولة، وبالتالي فإن المصري لعب علي الدفاع ولم يكن يهاجم كثيرا.
ويفاضل البدري، بين اللاعب أحمد حمدي، وصانع الألعاب عبدالله السعيد، من أجل البدء بأحدهم، وفي حالة قرر البدء بالسعيد سيكون نفس تشكيل السوبر، ويبحث البدري عن إراحة لاعب الكبير عبدالله السعيد، والذي تدور حوله عدد من الشائعات حول رحيله لأحد الأندية في المملكة العربية السعودية.
الأهلي دخل لقاء المصري السابق بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه رباعي، علي معلول وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي، وفي خط الوسط كلا من حسام عاشور وعمرو السولية، وعبدالله السعيد صانع الألعاب، والثلاثي الهجومي، جونيور أجايي ووليد أزارو ووليد سليمان.









ليست هناك تعليقات