اعلان بالهيدر

LightBlog

بعد هدف ازارو فى المصرى اصبح هداف فى جميع البطولات

 
النادى الاهلى

 وليد ازارو

بعد الانتقادات الكثيره فى الاونه الاخيره الذى راهن عليها حسام البدرى مدير الكوره بالنادى الاهلى اصبح هداف جميع البطوالات بعد هدفه فى كأس السوبرى ضد المصرى فى ستاد هزاع بن زياد الامارات.

 
وليد ازارو,المهاجم للنادى الاهلى اسم ربط به الاعلام المصرى بانه "المنحوس" عند بدايته فى القلعه الحمراء,بسبب ضياع العديد من الاهداف "السهله" فى بعض الاوقات الا انه فى يوم بعد يو تمكن من احراز الاهداف فى جميع البطولات التى شارك فيها مع النادى الاهلى

وسجل المهاجم المغربي تسعة أهداف في الدوري وأربعة أهداف في دوري أبطال أفريقيا إلى جانب هدف واحد في كأس مصر والبطولة العربية وأخيرًا السوبر المصري.

أهداف البطولة الأفريقية

في 22 أكتوبر الماضي، شهد ذلك اليوم تألق "أزارو" أفريقيًا حيث اكتسح الأهلي ضيفه النجم الساحلي 6-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتألق وليد أزارو لاعب وسجل هاتريك بعد الصيام عن التهديف في مباريات الدوري.

وليد أزارو أحرز الهدف الثاني للأهلي والأل له برأسية من عرضية مؤمن زكريا في الدقيقة 23 ثم عاد وليد وسجل الثالث من عرضية معلول في الدقيقة 39 ثم الهدف الرابع للأهلي والثالث له في الدقيقة 48، كما أحرز أزارو قبل لقاء النجم هدفا فى مرمى الترجي بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات